مملكة الآبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طال الانتظار ياسيدي اشتقت لك

طال الانتظار ياسيدي اشتقت لك Empty طال الانتظار ياسيدي اشتقت لك

مُساهمة  ملاك الروح السبت ديسمبر 19, 2009 12:37 am

حبيبي الى متى انتظرك الى متى وانا اعيش في ظلام الحزن الى متى وانا اعيش في كهف حبك

حبيبي نور عيني اين انت؟ اين ذلك الشاب ا لذي من اراه قلبي يذوب كما يذوب الثلج في ا لماء

اين انت؟ يامهجة فؤادي عانقت الاشجارلابوح لها بحبي لك ورسمت الحب على اوراقها لتعلن للناس

ذلك الحب الصادق ناجيت البحر عنك ولم يجيبني سكبت دموعي على الصخور الصماء فلم تهتم بحزني

منذ رحيلك وانا اصارع رياح الدنيا وهموم فراقك حبيبي يسالني البشر اين حبيبك؟ ماذا اقول ان فمي

محتار بحيرةحبيبي وعيوني مغلفة بالامل برجوعك الى متى وانا اسال القمر كل ليلة من لياليه ا لمظلمة

هل اتى حبيبي؟ الى متى وانا انسج خيوط الامل برجعتك حبيبي ناشدت النجوم في ا لسماء عن سبب رحيلك

ولكن دون جدوى انا انسانه يارجل امتلك قلب ومشاعر لما طعنت قلبي برحيلك ومزقت مشاعري بفراقك .

بدأ اليأس ياخذ طريقه الى قلبي ولكن حبي لك اعاد الامل والتفائل الى قلبي المجروح الى متى وانا اسمع رنين

صوتك في اذني ويحدثني قائلا سوف ارجع لك عما قريب وضعك الاهات والآلام ودموعي في قارورة الحزن

لاقدمها لك واقول لك هذا نتيجة فراقك ياحبيبي لا استطيع ان اتحمل فراقك فراقك يعذبني غيابك يحزني

هل انساك؟ ام ؟ من صعب ان انساك انت حبيبي ساكن في اجواف قلبي ارجوك اخبرني ماذا افعل؟

الى متى وانا اعيش فى قفص الحزن والامل في عودتك ياليتك تقرأ رسالتي اليك وتعود الي فالشوق يناديك والحنين يترجى عودتك لي يا حبيبي

ملاك الروح

المساهمات : 34

- مواضيع مماثلة